“اللهم لا تحرمني رحمتك في هذه الأيام” دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2024\1445 مكتوب .. ردده الآن
دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

يجدر بالاشارة الي ان الدعاء يعتبر من أفضل العبادات عند الله وخاصة في هذا الشهر المبارك والذي يعمل المسلمين وقتها بترديد الادعية والقيام بفرصية الصوم والذي يكون ركن من اركان الاسلام والبعد عن المنكرات، حيث يتساءل الكثير من المسلمين عن ما هو أفضل دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان، حيث يمارس المسلمين خلال شهر رمضان المباركة القيام بالافعال الصالحة والمحببة الي الله سبحانه وتعالي من اجل التقرب اليه، اليكم من خلال موقعنا سنتعرف معنا علي أفضل الدعوات المستجابة خلال شهر الفضيل قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا التقرير.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

ولنوضح لكم أجمل وأفضل دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2024 تردده في هذه الايام المباركة ومنها كالتالي:

  • اللهم تقبل صيامنا، وتقبل قيامنا، وتقبل ركوعنا وسجودنا، اللهم اجعلنا من عتقاء رمضان، اللهم أجرنا من النار، اللهم أجرنا من خزي النار، اللهم أجرنا من كل عملٍ يقربنا إلى النار، اللهم أدخلنا الجنة مع الأبرار برحمتك يا عزيز يا غفار.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في بطن الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان عسيرًا فيسره، وإن كان قليلًا فأكثره، وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحم.
  • اَللّهُمَّ لا تؤاخذني فيهِ بالْعَثَراتِ، وَاَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا وَالآفاتِ بِعزَّتِكَ يا عِزَّ المُسْلمينَ.
  •  اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِإنابَةِ المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين.
  • اللهم لا تحرمني رحمتك في هذه الأيام، واجعلني من الصالحين المستغفرين واجعلني ممن يتوكلون عليك واجعلني من المحسنين في هذا الشهر العظيم.

ما هو اجمل دعاء في رمضان؟

  • اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي، فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ.
  • اللَّهُمَّ اغْسِلْ خَطَايَايَ بمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطَايَايَ، كما بَاعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ فإنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ، وَالْهَرَمِ، وَالْمَأْثَمِ، وَالْمَغْرَمِ.
  • اغفر لي ذنبي وأصلِحْ لي عملي؛ إنَّك تغفر الذنوبَ لِمن تشاء وأنت الغفورُ الرحيمُ، يا غفَّار اغفر لي، يا توَّاب تُبْ عليَّ، يا رحمن ارحمني، يا عفو اعفُ عني، يا رؤوف ارؤفْ بي، يا رب أوزِعْني أن أشكُرَ نِعمتَك التي أنعمتَ عليَّ، وطوِّقْني حسنَ عبادتِك، يا ربِّ أسألُك من الخيرِ كُلِّه، وأعوذ بك من الشَّرِّ كله، يا رب افتَحْ لي بخيرٍ واختِمْ لي بخيرٍ، وآتني شوقًا إلى لقائك من غيرِ ضرَّاء مُضِرَّة، ولا فتنةٍ مُضِلَّة، وقِني السَّيِّئات ومن تق السيئاتِ يومئذ فقد رَحِمتَه وذلك الفوزُ العظيم.
  • اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك، ماض فِيَّ حكمك عدل فِيَّ قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام