أخبار الفن

اتنين بمقام ملايين.. مسلسل مسار اجباري رمضان 2024 ومواعيد العرض

ارتفعت معدلات البحث من قبل المواطنين عبر محرك البحث جوجل عن تفصيل مسلسل مسار اجباري رمضان 2024 حيث جمع المسلسل بين مجموعة من الفنانين الذين يمتلكون شعبيه لدي الجماهير منهم احمد داش وعصام عمر ومجموعة اخري من الفنانين ومن خلال هخذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم تفاصيل.

مسلسل مسار اجباري رمضان 2024

ويروي لنا  مسلسل مسار اجباري قصه  حسين وهو الشاب الذي يسعى لأكل عيشه إذ يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته “بسمة”، ثم يقابل أحمد داش خلال الأحداث “عصام عمر” وذلك فى المستشفى الذي يذهب إليه الاثنان نتيجة تعب عمر والدهما والذي بجسده الفنان محمود البزاوي ن ولكن لم ينتهي الامر الي هنا ولكن اعترف لهم والداهما بالسر الذي قلب كل الامور رأس علي عقب ان كل منهم احمد داش وعصام عمر اخوه من نفس الاب الا انهم مكل منهم يمتلك ام مختلفه وتبدأ احدث المسلسل من هنا.

ابطال مسلسل مسار اجباري

يضم المسلسل مجموعة متميزة من النجوم المشاركين في هذا العمل ومن اهمهم أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

موعد عرض مسلسل مسار اجباري

يتم عرض  مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي cbc في تمام  الساعة 6:05 مساء ومن المقرر أن يعاد الساعة 9 صباحًا.كذلك يتم عرض  من مسلسل مسار إجباري على قناة أون ON في الساعة 10:30 مساء ويعاد الساعة 6:45 مساء. وسيعرض أيضًا مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء.

اعلنت منصة WATCH IT الرقمية عن  لمسلسل مسار إجباري، بطولة النجمين عصام عمر وأحمد داش، ويتم  عرضه فى رمضان 2024، حيث نشرت بوستر للنجمين وعلقت قائلة: “أحداث شيقة هنعيشها مع أولاد عمر البرنس.