اجمل و افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 1445هـ
افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع انتها العشر الاوائل من شهر رمضان ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 2024.

افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان

من خلال تزايد عمليات البحث عن افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 2024 سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن افضل ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  • «اللهم إن كنا مقصرين فيما مضى فأحسن لنا فيما بقى».
  • «اللهم تقّبل صيامنا وقيامنا وصلاتنا ودعاءنا وسائر أعمالنا وبلّغنا برحمتك ليلة القدر يا أرحم الراحمين»
  • «اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك، أو أنزلتَه في كتابِك، أو علَّمتَه أحداً مِنْ خلقِك، أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك، أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صدري، وجلاءَ حُزْني، وذَهابَ هَمِّي».

ادعيه مستحبه فى العشر الاوائل من شهر رمضان

اليكم افضل الادعيه المستحبه فى العشر الاوائل من شهر رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  • «اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنا وأكرمنا ولا تهنا».
  • «اللهم احينا في هذه الدنيا حياةً تُرضيك وارزقنا أكمل عمل ترفعنا به، وأَنِعم علينا بأصدق توبة تحبها يا تواب يا رحيم يا الله».
  • «اللهم إني أسألك حسن الصيام و حسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان واجعلنا ممن تدركهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار».
  • «اللَّهم إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ».

والجدير بالزكر ان يفضل كثير من الاشخاص تكثيف الدعوات فى العشر الاوائل من شهر رمضان .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام