إسلاميات

دعاء للاب المتوفي في رمضان 2024.. اللهم في رمضان ارحم أبي فهو أغلى ما فقدت

ازداد البحث عبر محركات جوجل عن دعاء للاب المتوفي في رمضان 2024 يتساءل المواطنين حزناً وقهراً عن أدعية المتوفين في رمضان حيث يعتبر الدعاء في رمضان الوسيلة الوحيدة وفرصة لإستجابة الدعاء وتخفيف العذاب على المتوفي ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل وأفضل الأدعية للأب المتوفي.

دعاء للاب المتوفي في رمضان

من خلال البحث المتكرر على محركات جوجل عن دعاء للاب المتوفي في رمضان 2024 جاءت على النحو التالي :

  • اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعزه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.
  • اللهم اجعل من رحل من حياتنا وترك في قلوبنا ألم الفراق في جنات النعيم.. اللهم قه فتنة القبر وعذاب النار.. ربنا اغفر له وارحمه إنك أرحم الراحمين.
  • اللهم أصبح عبدك فلان قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها، وافتقر إليك واستغنيت عنه، ولا نعلم إلا خيرا، وأنت أعلم به، وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، فاغفر له وتجاوز عنه.

أفضل دعاء للأب المتوفي

إليكم أفضل أدعية للأب المتوفي وهي :

اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين.

  • اللهم في رمضان ارحم أبي وجميع أمواتنا وأموات المسلمين واسكنهم الجنه وآنسهم في وحشتهم.
  • اللهمّ اجعله من الّذين سعدوا في الجنّة،خالدين فيها ما دامت السّموات والأرض.
  • اللهم في رمضان ارحم أبي فهو أغلى ما فقدت، أسألك ربي بكل اسم هو لك أن تغفر له، وتنزل عليه في هذه الأيام المباركة ضياء على قبره وسعة تؤنس وحشته، واجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك وعفوك يارب.