شوف مين ضحية برنامج رامز النهارده  ح١١.. اعرف ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 11 الحاديه عشرHD على شاشة قناة Mbc مصر
ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 11 الحاديه عشرHD

ضيف حلقة رامز جاب من الاخر الحلقة 11 على MBC مصر 2024 في رمضان، بعد مرور 10 حلقات من برنامج رامز جاب من الاخر، استطاع الفنان رامز جلال أن يجذب اعدادا اكبر من المتابعين خلال الموسم الحالي من البرنامج الرمضاني الذي اعتاد على تقديمه خلال شهر رمضان من كل عام، حيث تمكن الفنان من تجديد فكرة البرنامج خلال موسم رمضان 2024 ليكون من اقوى المواسم التي تم تقديمها خلال الفترة الاخيرة، حيث يتابع برنامج رامز جلال الملايين في مصر والوطن العربي، إلى أن أصبح من ايقونات الشهر الكريم لدي الكثير من المتابعين، وفيما يلي سوف نتعرف على ضيف حلقة رامز جاب من الاخر الحلقة 11 على MBC مصر 2024.

 رامز جاب من الاخر الحلقة 11 على MBC مصر 2024

قام الفنان رامز جلال باستضافة عدد كبيرة من نجوم الفن والرياضة خلال عرض الحلقات العشر الماضية من برنامج رامز جاب من الاخر، حيث يقوم الفنان رامز جلال باستضافة اثنين من النجوم  على خلاف مع بعضهم البعض، ليكون المقلب الجديد محاولة منه لأصلاح العلاقة بينهم، ومن أبرز النجوم الذين تم استضافتهم في رامز جاب من الاخر خلال الحلقات الماضية الفنان أحمد السقا و باسم سمرة، الفنان حمادة هلال وأحمد فهمي، الفنانة نجلاء بدر ومي عمر، وغيرهم من نجوم الكرة والإعلام والغناء.

موعد برنامج رامز جاب من الاخر 2024

يعرض برنامج رامز جاب من الاخر يوميا طول شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، وهي القناة الحصرية الناقلة للبرنامج في شهر رمضان من كل عام، ويأتي موعد العرض في تمام الساعة 6:08 مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة 7:08 مساءا بتوقيت السعودية.

ضيف حلقة رامز جاب من الاخر الحلقة 11

بعد أن قام الفنان رامز جلال باستضافة اثنين من نجوم الرقص الشرقي خلال الحلقة الماضية من البرنامج وهم الراقصة جوهرة، والراقصة بدرة، فمن المتوقع أن يكون ضيوف الحلقة 11 من رامز جاب من الاخر هم أحد نجوم كرة القدم المصرية.

ضيوف حلقة الليلة في رامز جاب من الآخر أيتن عامر وسمية الخشاب.

 

ضيوف رامز جلال فى الحلقات السابقة

  1. أحمد السقا + باسم سمرة
  2. مي عمر + نجلاء بدر
  3.  أوس أوس + محمد ثروت
  4. محمد لطفي + محمد شاهين
  5. علي البليهي وفراس البريكان
  6. مرام علي وباميلا الكيك
  7. حموبيكا وكزبرة
  8.  محمود كهربا وعبدالله السعيد.
  9. حمادة هلال وأحمد فهمي.
  10. جوهرة وبدرة
  11. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تردد قناة MBC مصر 2024 الناقلة لبرنامج رامز جاب من الاخر الحلقه 11الحادية عشر

القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
التردد: 12015.
الاستقطاب: عمودي.
كما يمكنكم متابعة الحلقة المعادة على قناة ام بي سي مصر 2،

القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: عمودي.
التردد: 11823.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ 5/ 6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام