إسلاميات

دعاء يوم 11 رمضان مكتوب “اللهم كما رزقتنا شهر رمضان دون حول منا ولا قوة ورزقتنا القوة على صيامه وقيامه”

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين اليوم وكل يوم طوال شهر رمضان المبارك، فيجب علينا اغتنام هذه الفرصه بالتقرب والتضرع الي الله عز وجل، والدعاء هو من أجلّ وأعظم العبادات التي يمكن أن يقوم بها المسلم في كل وقت وبالتحديد في شهر رمضان الذي يعتبر من الأوقات التي تُستجاب فيها الأدعية بإذن الل، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعية يوم 11 رمضان مكتوب تابع معنا.

دعاء يوم 11 رمضان مكتوب

وفقاً لمعدلات البحث المرتفعة من قبل الكثير من المسلمين عن دعاء يوم 11 رمضان مكتوب 1445هـ، فقد جاءت الادعية اليوم على النحو التالي..

  • يا ذا الجلال والإكرام أرجوك أن تعاملنا بما أنت أهلٌ له وليس بما نحن أهله؛ فأنت الغفور الذي وسعت رحمته كل شيء ونحن العباد الخاطئون فارحمنا يا الله.
  • يا حي يا قيوم أسألك من فيض رحمتك أن تمنّ علينا بجزيل الخيرات، أن ترضى عنا، ترزقنا حبك، تعيننا على طاعتك، ألا تجعل الدنيا أكبر همنا وتُدخلنا جنتك بدون حساب أو عذاب.
  • اللهم إن أسألك باسمك الأعظم أن تتقبل صيامنا، صلواتنا، دعاءنا وكل ما وفقتنا إليه من صالح الأعمال وأن تغفر ما دون ذلك رحمةً منك وفضلًا.
  • اللهم إن نسألك أن تجرنا من عذاب النار، أن تكتبنا من أهل الجنة، ألا تؤاخذنا بذنوبنا واغفر لنا إسرافنا في أمرنا.

افضل ادعية شهر رمضان المبارك 1445هـ

وقد جاءت افضل ادعية شهر رمضان المبارك 1445هـ كما يلي..

  • اللهم كما رزقتنا شهر رمضان دون حول منا ولا قوة ورزقتنا القوة على صيامه وقيامه نسألك أن ترزقنا رحمةً واسعة لا نرى بعدها عذابًا، ومغفرة عظيمة لا نرى بعدها إثمًا وأن تملأ قلوبنا بحبك وخشيتك.
  • يا رب العالمين أسألك أن تهدي قلوبنا، تغفر ذنوبنا، تعفو عنا، تنير بصيرتنا، تجبر خواطرنا، تنصرنا على من ظلمنا وأن تكتبنا من المرحومين والعتقاء من النار في هذا الشهر الكريم.
  • يا ذا الجلال والإكرام أسألك أن تجعل هذا الشهر شهر الرحمة، العفو والخير على سائر العباد، وأن تجعلنا فيه من المهتدين الذين سمعوا القول فاتبعوا أحسنه.