“بعد العشاء” موعد صلاة التراويح في كل المحافظات المصرية.. أجمل دعاء لصلاة التراويح
موعد صلاة التراويح

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين عن موعد صلاة التراويح في كل المحافظات المصرية، حيث انها تعتبر من اهم الصلوات التي تقام في خلال شهر رمضان الجاري 2024/1445، ولهذا يرغب العديد من المواطنين في التعرف على الموعد الخاص بها من اجل العمل على تأدية الصلاة بالشكل الصحيح الذي تنص عليه كل التعاليم الدينية.

موعد صلاة التراويح

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن متى موعد صلاة التراويح، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون موعد صلاة التراويح بداية من بعد صلاة العشاء مباشرة وحتى قبل آذان الفجر مباشرة، ويتم العمل على صلاتها بشكل متقطع بنحو ركعتين في كل سجدة.

دعاء صلاة التراويح

كما ننشر لكم دعاء صلاة التراويح، والذي تأتي على النحو التالي:

  • اللهم اهدنا فيما هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت، إنك سبحانك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.. تباركت ربنا وتعاليت.
  • أنت الغني ونحن الفقراء، أنت القوي ونحن الضعفاء، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لا ند لك، لن تطاع إلا بإذنك، ولن تعصى إلا بعلمك.
  • تطاع فتشكر، وتعصى فتغفر، وتجيب المضطر، وتكشف الضر، وتشفى السقيم، وتغفر الذنب العظيم، وتقبل التوبة، ولا يجزئ بآلاء أحد، ولا يبلغ مدحتك قول قائل.
  • يا من أظهر الجميل، وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، ولا يهتك الستر، يا حسن التجاوز، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى، يا منتهى كل شكوى، يامن يعلم السر وأخفى، الله لا اله الا هو، له الأسماء الحسنى.
  • اللهم يا رب الأرباب، ويا مسبب الأسباب، ويا خالق خلقه من تراب، يامن يتنزل في كل ليلة، نزولا يليق بجلاله وعظمته وهيبته، فيقول هل من سائل فأعطيه، هل من مستغفر فأغفر له، هل من تائب فأتوب عليه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام