ردده الآن ادعية يوم الجمعة..  اللهم أسألك بعظيم قدرتك أن تجعل أهلي من عبادك الصالحين

يرغب الكثير من الاشخاص حول معرفة ادعية يوم الجمعة، ويعتبر دعا يوم الجمعهة وهو واحد من الادعية الهامة فيوم الجمعة بمثابة العيد الأسبوعي للمسلمين، وفيه يحرص العباد على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى ويعتبر الدعاء خلال يوم الجمعة من العبادات التي يقد يهتم ويحرص عليها الكثير من الاشخاص.

ادعية يوم الجمعة

وننشر لكم ادعية يوم الجمعة، واليكم افضل ادعية دعاء ليوم الجمعة ، رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف الأسبق، أن هناك العديد من الأدعية التي يمكن أن يرردها العبد خلال يوم الجمعة تجلب الرزق، وأدعية أخرى تريح القلب والتي قد جاءت في.

  •  اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا فيمن هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • الحمد لله رب العالمين، حمدًا دائمًا طاهرًا طيبًا مباركًا على كل نعمة وأولها نعمة الإسلام، سبحانة لا تأخذهُ سِنةُ ولا ينام، ولا تُحصى مدحهُ الحروف والكلام، ولا تُدركهُ العقول والأفهام، ولا يُعجزهُ الخلق وجميع الأنام، وهو عزيزُ ُ ذو انتقام.

أوقات استجابة الدعاء يوم الجمعة

أول ساعة من يوم الجمعة، وهي من وقت صعود الشمس إلى الزوال.
بين الخطبتين، وهي من حين صعود الإمام على المنبر إلى حين جلوسه.
بعد العصر، وهي من بعد انتهاء الصلاة إلى غروب الشمس.
بعد المغرب، وهي من بعد انتهاء الصلاة إلى غروب الشمس.
آخر ساعة من يوم الجمعة، وهي من بعد غروب الشمس إلى غياب الشفق الأحمر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام