“اللهم اعنا على صوم ما تبقي” دعاء الجمعه الثانيه من شهر رمضان 1445 بالصيغة الصحيحة من الكتاب والسُنة
دعاء الجمعه الثانيه من شهر رمضان

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء الجمعه الثانيه من شهر رمضان كامل ومكتوب، حيث يرغب العديد من المواطنين في العمل على قول العديد من الأدعية في خلال صباح اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، الموافق 12 رمضان 1445، حيث ان للدعاء في مثل هذا الوقت مكانة خاصة للكثير من المواطنين في الوقت الحالي، لان يوم الجمعة يحمل في طياته العديد من النفحات الأسلامية لدى المسلمين حيث انه تفتح فيه أبواب الجنة.

دعاء الجمعه الثانيه من شهر رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء الجمعه الثانيه من شهر رمضان، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، واللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت
  • اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.

ادعية ثاني جمعه من رمضان

كما نوفر لكم ادعية ثاني جمعه من رمضان، والتي تكون نحو ما يلي:

  • اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي.
  • يا رب في ثاني جمعة في رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسنا، واجعلني أبكي فرحاً من حلم ظننته مستحيلاً فتحقق.
  • اللهم في يوم الجمعة الثانية شهر رمضان المبارك، نسألك أن تتقبل صيامنا، وأن تختم أعمالنا الصالحات أعمالنا، اللهم اهدي قلوبنا وأصلح حالنا وأذهب عنا همومنا.

وتجدر الاشارة إلى أنه قد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تكون عدة شهر رمضان نحو 30 يوماً وفق ما تم العمل على الاعلان عنه من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام