إسلاميات

دعاء يوم الجمعه رمضان 2024 مُستجاب من الكتاب والسنة “اللهم في هذه الأيام المباركة نسألك الرضا والأيام السعيدة”

يبحث الكثير من المواطنين في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في يوم الجمعة في شهر رمضان المبارك حيث يوافق اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس 2024 اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، وهو ما يبحث عنه الكثير من المسلمين حيث ان اليوم هو يوم مبارك والدعاء فيه مُستجاب، لذلك قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع الادعية المستجابة في هذا اليوم.

دعاء يوم الجمعه رمضان 2024

تعتبر عبادة الدعاء من أهم العبادات التي يحرص جميع المسلمون على الحفاظ عليها كما انها تعتبر من اهم العبادات في التقرب الى الله تعالى وبالتزامن مع اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر رمضان بدأ الكثير من المسلمين في البحث عن دعاء يوم الجمعه رمضان 2024 لترديده للتقرب الى الله تعالى به بجانب الصوم والصلاة والذي ياتي كالتالي:

اللَّهُمَّ إنا نسألك أن ترضى عنا وتعيننا على ذكرك وحُسن طاعتك.. اللَّهُمَّ فرِّجْ همومنا، وارزقنا من خزائنك التي لا تنفد.. اللَّهُمَّ السيرَ على الطريق الذي يؤدي إليك وإلى الفوز بجنتك يا أكرم الأكرمين.

أفضل الأدعية المُستجابة في رمضان

إليكم أفضل الأدعية المُستسجابة في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك:

  • اللَّهُمَّ في هذه الأيام المباركة نسألك الرضا والأيام السعيدة البعيدة عن الكرب والحزن.. اللَّهُمَّ أَفِضْ علينا من رحمتك التي وسعت كل شيء، اكتُبْ لقلوبنا السعادة والراحة والطمأنينة يا حي يا قيوم.
  • يا ذو الجلال والإكرام أسألك أن ترزقني الجنةَ وكلَّ عملٍ صالح يقرِّبني إليها.. اللَّهُمَّ اغفر لي ذنوبي، وتقبَّل منِّي صيام هذا الشهر الكريم.. اللَّهُمَّ الخيرَ والطمأنينةَ لقلبي وقلوب المسلمين.
  • اللَّهُمَّ في هذا الشهر المبارك نسألك أن تريح قلوبًا أنهكتها الدنيا.. اللَّهُمَّ احفظنا من كل سوء، وباعدْ بيننا وبين الحاسدين الحاقدين يا خير حافظ.
  • يا ودود يا رحيم أسألك باسمك الأعظم أن تكتب لي الصلاحَ والخيرَ وقُرب الأماني واستجابة الدعاء.. اللَّهُمَّ اغفرْ ذنوبنا، وارزقْ أهلنا الصحةَ والعافية.