أخبار مصر

“مرحب بالعيد” موعد عيد الفطر 2024 في مصر.. البحوث الفليكة توضح

يهتم الكثير من المسلمين بمعرفة موعد عيد الفطر 2024 في مصر، هذا العيد السعيد الذي يأتي بعد شهر رمضان المبارك، حيث يتجمع المسلمون في كل أنحاء مصر للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، لذلك يبحث عن موعده الكثير من المواطنين في مصر، وهذا ما سنعرضة لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد عيد الفطر 2024 في مصر

من خال البحث المتزياد من قبل جميع المسلسمين عن موعد عيد الفطر 2024 في مصر، فأعلنت البحوث الفلكيه انه من المقرر ان يكون موعد عيد الفطر يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، ويكون يوم 9 ابريل 2024 هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وحددت اجندة العطلات الرسميه ان اجازة عيد الفطر من المقرر ان تكون 3 ايام تبدأ من يوم 10 وتنتهي يوم 12 ابريل 2024.

موعد صلاة عيد الفطر 2024

يتمثل أهمية عيد الفطر في المشاركة في الصلاة الجماعية وأداء الطقوس الدينية التي ترتبط بهذه المناسبة، وتقام صلاة عيد الفطر في مصر في المصليات الكبيرة والمساجد المنتشره في جميع انحاء البلاد، حيث يتجمع المصلون لأداء الصلاة، واعلنت البحوث الفلكيه انه من المقرر ان تكون صلاة العيد في تمام الساعه 5:59 بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهره.

تهنئة بمناسبة عيد الفطر

يعتبر عيد الفطر أيضًا فرصة لتقديم التهاني وتبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء والجيران. من العادات الجميلة التي تميز احتفالات العيد في مصر هي زيارة الأقارب وتبادل الضحكات والأحاديث الودية، واليكم افضل تهنئة بمناسبة عيد الفطر:

  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، نتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات لكم ولأسرتكم، نسأل الله أن يتقبل صيامكم وقيامكم وأن يعيده عليكم باليمن والبركات.

  • عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير.

  • بهذه المناسبة السعيدة، نتمنى لكم دوام الفرح والسعادة، وأن يجعل الله أيامكم كلها أفراحاً ومسرات، نتمنى لكم عيداً مليئاً بالمحبة والسلام، وأن يتحقق لكم كل ما تتمنونه.