“لجيمع معاقين” الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg
الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

تهتم فئة معينه من المواطنين في جمهورية مصر العربية بمعرفة طريقة ورابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، وهو نظام يوفر مجموعة شاملة من الخدمات للمواطنين، ويشمل ذلك الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والتأمينية وغيرها، واتاحت وزارة التضامن الاجتماعي خدمة الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، فدعونا نعرض لكم التفاصيل الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

ندرك جميعاً أهمية توفير خدمات متكاملة وشاملة للمعاقين في مصر، وهو السبب الرئيسي في إطلاق كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة،والذي يهدف الي تقديم دعم وتسهيلات للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة لضمان حياة كريمة ومشاركة فعالة في المجتمع، ويمكن للمواطنين الان بكل سهولة الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي من خلال الدخول الي موقع وزارة التضامن الاجتماعي واتباع الخطوات الاتيه:

  • اولا في البداية يجب على المواطن التوجة الي موقع وزارة التضامن الاجتماعي.
  • ثم بعد ذلك يجب اختيار خدمات ذوي الإعاقة.
  • ثم في الخطوة التالية يجب اختيار “الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة”.
  • ثم بعد ذلك قم بغدخال الرقم القومي الهاض بك.
  • وفي النهاية اضغط على “استعلام”.

مزايا كارت الخدمات المتكامله

  • يقوم كارت الخدمات المتكامله بتقديم خدمات صحية متخصصة: يتيح الكارت الوصول إلى خدمات صحية متخصصة للمعاقين، بما في ذلك العلاج الطبيعي والعلاج النفسي والتأهيل.
  • كما يقدم الكارت للمعاقين تسهيلات في النقل: يوفر الكارت تسهيلات في النقل العام والخاص للمعاقين، مما يجعل التنقل أكثر يسراً وسهولة.
  • كما يقوم كارت الخدمات المتكالمه بتقديم خصومات وامتيازات: يمنح كارت الخدمات المتكامله حامله خصومات وامتيازات في مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والخدمات الأخرى، مما يساعد على تخفيف العبء المالي.

كما يمكن للمواطنين الاستعلام عن كارت الخدمات المتكامله من خلال زيادة تطبيق “معاقين” على الهاتف المحمول وانشاء حساب جديد وادخال الرقم الومي الخاص بالمواطن وسيظهر امامك جميع بيانات الكارت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام