إسلاميات

ردده الان: دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان.. “اللَّهُمَّ إني جئتُك عبدًا فقيرًا لا يملك من أمره شيئًا وأنت الملك المالك لكل شيء”

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل المسلمين في مصر لمعرفة دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان، ويعتبر شهر رمضان من الاشهر التي ينتظرها الكثير من المسلمين والذين يحبون قراءة الأدعية المستحبة عن الرسول أو الصحابة، هذا وقد أكد النبى صلى الله عليه وسلم على أهمية الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم، كما ان الدعاء في رمضان يجمع بين فضيلتين عظيمتين ومن ضمنها فضل الزمان، وحال الصيام، و شهر رمضان من الأوقات المباركة التي يستجاب فيها الدعاء، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي اهم ادعية اليوم الثالث عشر من شهر رمضان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

يتطلع العديد من المسلمين لمعرفة دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان، ويعد شهر رمضان من الاشهر التي يبحث الكثير من المسلمين من اجل التقرب الي الله من خلال الاستفار والدعوات، وجاءت اهمية ادعية اليوم الثالث عشر من شهر رمضان علي النحو التالي:

اللَّهُمَّ إني جئتُك عبدًا فقيرًا لا يملك من أمره شيئًا وأنت الملك المالك لكل شيء.. ربِّ أسألك ألا تتركني لنفسي وشيطاني، وأن تكون لي عونًا ونصيرًا.

يا ذا الجلال والإكرام يا مَن أمْرُك إذا أردت شيئًا أنت تقول له كن فيكون، أسألك أن تأذن بفرج كربي، وسداد ديني، وطمأنينة قلبي، وأن تقبضني على طاعة.

يا ربَّ العالمين وربَّ قلبي، أسألك بكل اسمٍ هو لك أن تنظر لي بعين رحمتك، ألاَّ تُخرجني منها، وألاَّ تجعلني من الخاسرين والظالمين، وأن تحفظني من شر نفسي وجميع ما خلقت.

دعاء رمضان مكتوب

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن دعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع ومن علم لا ينفع.

اللهم اجعلنا فيه من المستغفرين واجعلنا فيه من عبادك الصالحين القانتين واجعلنا فيه من أوليائك المقربين برأفتك يا أرحم الراحمين.