أخبار الفن

مسلسل اشغال شقة الحلقة 13 تفاصيل الحلقة والقنوات الناقلة مع مواعيد العرض

ينتظر جمهور مسلسل اشغال شقة عرض الحلقة 13، والذي هو بطولة الفنان هشلم ماجد والفنانه اسماء جلال، وفيما يلي عرض احداث الحلقة الثالثة عشر علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

مسلسل اشغال شقة الحلقة 13

شهدت أحداث الحلقة 13 احداث كثيرة كان من ضمنها : استعانة ياسمين وحمدي زوجها بمربية أطفال جديدة تُدعى هادية وتجسد دورها الفنانة رحمة أحمد يعيبها حبها للنميمة ونقل الكلام من طرف لآخر، مما يؤدي إلى الإيقاع بين أفراد الأسرة. وفي مشهد آخر ذهبت والدة ياسمين لزيارة ابنتها، وقدمت لها مبلغًا من المال ليدفعوه مقدمة الشقة الجديدة إلى أن يبيعوا شقتهما القديمة، إلا أن ياسمين رفضت أخذ المال وأوضحت لها أن حمدي لن يقبل بهذا التصرف، لتخبرها والدتها أنها ستقنعه، وتسأل عن حمدي لترد ياسمين انه نائم، وترد هادية على ادعاء ياسمين أمام والدتها أن زوجها ما زال نائمًا قائلة الدكتور صاحي من بدري في الأوضة لترد ياسمينمؤكده انه نائم  لتصر هادية على موقفها وترد قائلة لا الدكتور صاحي في الأوضة بأمارة 1500 جنيه اللي قعدتوا تتخانقوا عليهم الصبح بسبب المصروف، لتنزعج ياسمين وتطلب منها أن تذهب لإيقاظ الدكتور حمدي.

القنوات الناقلة

يعرض مسلسل اشغال شقة علي قنوات MBC مصر، MBC مصر 2، كما يمكن متابعة المسلسل علي منصة شاهد.

مواعيد العرض

يعرض مسلسل اشغال شقة في تمام الساعه  6:05 مساءً على قناة MBC مصر 2، ويعاد في تمام الساعة 10 صباحًا والساعة 3 عصرًا، و 12:00 منتصف الليل.

طاقم العمل

المسسل بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين،حازم ايهاب واحمد عبد الوهاب وعبد المنعم رياض ومحمد محمود وريم خوري وانتصار ونهي عابدين ومي كساب وانعام سالوسة ورحمه احمد وفرح ايمان السيد.