دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان 1445 مستجاب ومستحب
دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان حيث تعتبر شهر رمضان من اهم الشهور التى يكثر فيها الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان.

دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان حيث جاءت كالاتى:

  • إلهي.. إنَّا نُوقِنُ أَنَّ رحمتَك سَبَقَتْ غَضَبَك، وأَنَّ إحسانَكَ فوقَ عَدْلِكَ، ولعَلَّ ما يحدُث بنا هذه الأيام هو من جَرَّاءِ ذُنُوبِنَا، فَعَامِلْنَا برحمتك فيما استجلبنا به غضبَك، وبإحسانك فيما اقتضى عَدْلَك، فإنَّا عبيدُ إحسانٍ وَلَسْنَا عبيدَ امتحان.. بِسِرِّ قَوْلِكَ: (إِنَّ رَبِّي لَطِيفٌ لِّمَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ).
  • اللهم هون برد الشتاء على من لا ملجأ ولا مأوى لهم اللهم أنزل الدفء والطمأنينة على أهل غزة، وارحم ضعفهم وقلة حيلتهم وأغنهم من فضلك يا رب العالمين.

افضل الادعيه خلال شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان حيث جاءت على النحو الاتى:

  •  اللهم يا رجاء السائلين، يا قرة عين المُوحِّدين، يا ملاذ اللاجئين، يا عون المُستجيرين، احفظ المرابطين في فلسطين، وانصرهم على عدوك، وعدوهم، وتقبل شهداءهم مع النبيين، والصديقين، والشهداء، والصالحين، وأنزل على قلوبهم وأهليهم برد السكينة.
  •  إلهي.. ارْفَعْ الغِشاوةَ عن أعينِ مَنْ وَحَّدَك، وأزِلْ صَدَأَ قلوبِ مَنْ أحَبَّ نَبِيَّك.. واهْدِ نفوسَ مَنْ غَفَلَ عنكَ بِمَا هَدَيْتَ بِهِ أرْوَاحَ مَنْ عَرَفَك.. فَيُدْرِكَ أهْلُ الغفلةِ أنَّهم كانوا في عذابٍ بِبُعْدِهِم عَنْكَ وبِبُغْضِهِم لِأوْلِيَائِك.. بِحَقِّ قَوْلِكَ: (هَٰذَا بَصَائِرُ مِنْ رَبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام