إسلاميات

افضل الادعيه فى ليلة القدر 1445 ادعيه مستجابه رددها

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل الادعيه فى ليلة القدر حيث تعتبر ليلة القدر من اهم وافضل الليلالى التى تكثر فيها الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه فى ليلة القدر.

افضل الادعيه فى ليلة القدر

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه فى ليلة القدر حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا اللهم فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يُذَلُّ من واليت، ولا يُعَزُّ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، نستغفرك اللهم ذنوبنا ونتوب إليك”.
  • “اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والفوز بالجنة، والنجاة من النار، برحمتك يا أرحم الراحمين”. “اللهم اغننا بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك، يا واسع المغفرة”.
  • “اللهم اغفر لنا في ليلتنا هذه أجمعين، اللهم نَفِّس كرب المكروبين، واقض الدين عن المدينين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم اجعلنا من عتقائك من النار”.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا أسيرًا إلا فككته، ولا مبتلىً إلا عافيته، ولا ميتًا إلا رحمن.

افضل الادعيه المستحبه فى ليلة القدر

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم افضل الادعيه المستحبه فى ليلة القدر حيث جاءت كالاتى:

  • “اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا”.
  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ الهُدى والتُّقى والعفافَ والغِنى رَبَّنَا آتِنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ}.