“ملاك نازل من السما” توقعات ليلى عبد اللطيف 2024..لأول مرة عالمة الفلك تكشف عن مصدر توقعاتها مع العرافة
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

احداث ومفاجئات تروى لاول مرة من عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف وذلك خلال استضافتها في برنامج العرافة وذلك بتقديم عرض الجزء الثاني من الحلقة والتي تقوم بتقديمها بسبة وهبة ويتم عرض البرنامج عبر قناة النهار خلال شهر رمضان، واثارت ليلي عبد اللطيف الجدل مرة اخري بشكل اكبر وسوف نوصح لكم اخر توقعات ليلي عبد اللطيف لهذا العام وخلال شهر رمضان.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وننشر لكم تفاصيل لاول مرة عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، ومن ضمن احداث الحلقة فقامت بالكشف عن توقعات جديدة في حياة للإعلامية بسمة وهبة وسط صدمة “بسمة” التي أكدت لها خلال الحلقة السابقة أن قلبها يصدقها على عكس عقلها الذي يرفض قبول هذه الخرافات.

حلقة العرافة وليلي عبد اللطيف

فقامت الاعلامية بسمة وهبة بالرد عليها انا عديت سن الخمسين بس مش كتر لتقوم عالمة الفلك بالرد عليها طب انا شوفت انك هتعيشي 20 سنة كمان لتقوم الإعلامية بالرد “بس صحتي وحياتي مابتقولش كده”، وردت عليها “ليلى”: “اللي عند الله مش عند حدا وده إلهام وهتجوزي ولادك التلاتة وبتشوفي ولادهم”.

ليلى عبد اللطيف تتوقع مستقبل الاقتصاد المصري

واضافت ليلي عبد اللطيف الكثير من الاخبار السارة لجميع المصرين لمصير الدولار لجميع المصريين عن مصير الدولار وموعد تعافي الجنيه مع عدد من التحذيرات، ولقد اضافت خبيرة الأبراج بان ما يحدث اليوم من ضعف اقتصادي للجنيه المصري امام الدولار الامريكي وذلك هو فقط فترة مؤقته ولن تستمر وسوف تعود مصر مرة اخري امنه مزدهرة غنية.

تفاصيل استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

واضافت ليلي عبد اللطيف بانه يتم دفع فيما يصل الي 300 دولار بشكل سنوي وذلك مقابل استشارتين فقط شهريا وذلك يعني بان لكل فرد مشترك 24 سؤال خلال العام قائلة “300 دولار وليك سؤالين في الشهر ده للي مش عاوز يتواصل تليفونيًا”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام