إسلاميات

افضل ادعيه للمتوفى فى رمضان شامل للموتى بالرحمة والمغفرة

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل ادعيه للمتوفى فى رمضان من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر شهر رمضان من افضل الشهور التى تستقبل الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن افضل ادعيه للمتوفى فى رمضان 1445.

افضل ادعيه للمتوفى فى رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل ادعيه للمتوفى فى رمضان حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار».
  • «اللهم اجعل من رحل من حياتنا وترك في قلوبنا ألم الفراق في جنات النعيم.. اللهم قه فتنة القبر وعذاب النار.. ربنا اغفر له وارحمه إنّك أرحم الراحمين».

افضل ادعيه مستحبه للميت فى رمضان

اليكم من خلال الاتى افضل الادعيه المستحبه للميت فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم أصبح عبدك فلان قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها، وافتقر إليك واستغنيت عنه، ولا نعلم إلا خيرا، وأنت أعلم به، وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، فاغفر له وتجاوز عنه».
  • «اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع، واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين»