إسلاميات

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 وأفضل الادعية المُستجابة طوال الشهر الكريم

يبحث الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم في معرفة ما هو افضل دعاء يمكن ترديده في اليوم الثالث عشر من رمضان 1445، حيث ان يالدعاء في شهر رمضان  من الأدعية المستحبة والمُستجابة حيث حثنا رسول الله صلى الله عليه وصلم على الدعاء في شهر رمضان المبارك حيث ان ابواب السماء تكون مفتوحة لذلك قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع الأدعية المستحبة التي تقال في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

يرغب الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم في استغلال نفحات الشهر الكريم ويرغبون في قول الادعية المُستجابة في شهر رمضان المبارك لكي يتقربون من الله يتعالى في هذا الشهر ولكي ينالون الأجر خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتضاعف الحسنات ويزداد الأجر والثواب وإليكم أفضل دعاء في شهر رمضان:

  • اللهم هون برد الشتاء على من لا ملجأ ولا مأوى لهم اللهم أنزل الدفء والطمأنينة على أهل غزة، وارحم ضعفهم وقلة حيلتهم وأغنهم من فضلك يا رب العالمين.
  • اللهم يا رجاء السائلين، يا قرة عين المُوحِّدين، يا ملاذ اللاجئين، يا عون المُستجيرين، احفظ المرابطين في فلسطين، وانصرهم على عدوك، وعدوهم، وتقبل شهداءهم مع النبيين، والصديقين، والشهداء، والصالحين، وأنزل على قلوبهم وأهليهم برد السكينة.

أفضل الأدعية في شهر رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في معرفة ما هي افضل الادعية التي تقال في شهر رمضان المبارك 1445:

  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم إني لك صمت وعلى رزقك أفطرت وبك آمنت وعليك توكلت ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجـر إن شاء الله.
  • يا رب افتح لنا أبواب الخير في هذا الشهر واغفر لنا ما فات واجبُر خواطرنا فيما هُو آت، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.