إسلاميات

“اللهم اني اعوذ بك من قلب لايخشع” دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 رددهُ الان

يبحث الكثير من المسلمين مع حلول اليوم الثالث عشر من الشهر الفضيل عن دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 ودعاء للمتوفي في رمضان، ومن خلال المقال التالي نتعرف معاً علي افضل الادعية التي يمكن ترديدها اليوم.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 ردده الان:

اللهم إني أعوذ بك في هذا اليوم الثالث عشر من رمضان من قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، وأعوذ بك من كل شر يصيبني يا رب العالمين. ربي يا واسع الرحمة والمغفرة، اللهم أعطني من خيرك ولا تجعل محتاجًا لأحد غيرك يا رب العالمين، ربي أكرمني في هذا اليوم الثالث عشر من رمضان بالرحمة والمغفرة والعافية، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين. اللهم ها قد أطل علينا اليوم الثالث عشر من شهر رمضان الكريم، اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك في هذا اليوم وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا أحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك يا رب العالمين.

دعاء للمتوفي في رمضان

 اللهم اغفر لميتنا واغسله بالماء والثلج والبرد، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وثبته عند السؤال، وتجاوز عن سيئاته واعفو عنه يا كريم يا رب، يا رب اسألك دعوة مستجابة لفقيدي، اللهم ارزقه فسيح جناته، وتجاوز عن سيئاته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، يا رب مع أذان فجر أول يوم رمضان، اللهم ارحمه، وافسح قبره، واكتبه عندك من المحسنين، وارزقه الجنة دون حساب، ولا سابقة عذاب. يا رب في شهر رمضان المبارك، ارحم فقيدي ومن تشتاق له روحي في أيامك الجميلة هذه، واكتبه عندك من الصالحين والأبرار، ربِ إني أسألك بعظمتك أن تتجاوز عن سيئاته.