أفضل دعاء التراويح السديس مكتوب كامل 1445 اللهم لك الحمد حتى ترضى مكتوب
دعاء التراويح السديس مكتوب

يبحث المواطنون حاليًا عن دعاء التراويح السديس مكتوب 1445 في رمضان، حيث يكون مليئًا بالخشوع والرجاء ويجمع بين خيري الدنيا والآخرة، وكما تجمع صلاة التراويح المسلمين في صلاة طويلة تجمعهم أيضًا بأجمل الأدعية المؤثرة، ويعد دعاء صلاة التراويح في رمضان من الأدعية المستجابة والتي تمتد حتى صلاة الفجر، وتتزامن مع وقت التنزل الإلهي في الثلث الأخير من الليل.

دعاء التراويح السديس مكتوب

فيما يلي دعاء التراويح السديس مكتوب 1445..

  • “اللهم اهدنا فيما هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت، إنك سبحانك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.. تباركت ربنا وتعاليت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنت القوي ونحن الضعفاء، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لا ند لك، لن تطاع إلا بإذنك، ولن تعصى إلا بعلمك”.
  • “تطاع فتشكر، وتعصى فتغفر، وتجيب المضطر، وتكشف الضر، وتشفى السقيم، وتغفر الذنب العظيم، وتقبل التوبة، ولا يجزئ بآلاء أحد، ولا يبلغ مدحتك قول قائل”.
  • “يا من أظهر الجميل، وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، ولا يهتك الستر، يا حسن التجاوز، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى، يا منتهى كل شكوى، يامن يعلم السر وأخفى، الله لا اله الا هو، له الأسماء الحسنى”.

دعاء السديس اللهم لك الحمد حتى ترضى مكتوب

  • “اللهم يا رب الأرباب، ويا مسبب الأسباب، ويا خالق خلقه من تراب، يامن يتنزل في كل ليلة، نزولا يليق بجلاله وعظمته وهيبته، فيقول هل من سائل فأعطيه، هل من مستغفر فأغفر له، هل من تائب فأتوب عليه”.
  • “اللهم يا ربنا ويا مولانا وسيدنا، يامن يرى مكاننا، ويسمع دعائنا، ولا يخفى عليه شيء من أمرنا، تبنا إليك، عدنا إليك، أنبنا إليك، ضعفاء فقونا، مغلوبون فانصرنا، مذنبون فاغفر لنا”.
  • “اللهم أنزل علينا في هذه الليالي مغفرتك ورضوانك، اجعلنا من حزبك المفلحين، وأتباع سنة سيد المرسلين، يا ذا الجلال والإكرام.. اللهم إنا اعترفنا بذنوبنا، وأقررنا بخطايانا، اغفر لنا كل ذنب، واستر علينا كل عيب، اغفر لنا ذنوبنا كلها، دقها وجلها، أولها وآخرها، علانيتها وسرها”.

دعاء القنوت

(اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ، ولايعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام