“رحيل وكوبرا” مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 والقنوات الناقلة بجودة HD
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

تفصلنا ايام قليلة على اقتراب انتهاء منتصف شهر رمصان المبارك، وينتظر الكثير من المشاهدين والمتابعين مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، وتضم تلك المسلسلسات الكثير من الاعمال المتنوعه والشيقه والتي ستنال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

من بين المسلسلات التي من المقرر ان تذاع في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل “خالد نور وولد ونور خالد” والذي من المقرر ان يتم عرضه على قناه ام بي سي مصر منصه شاهد الالكترونيه ويكون المسلسل من بطوله كريم محمود عبد العزيز وشيكو وايه سماحه ودنيا ماهر وغيرهم من النجوم.

مسلسل كوبرا

كما من المقرر ان يتم عرض مسلسل كوبرا بطوله الفنان محمد عادل امام على قناه ام بي سي مصر ومنصه شهاده الالكترونيه ويكون المسلسل من تاليف احمد ابو زيد ومن اخراج احمد شفيق.

مسلسل رحيل

ومن بين المسلسلات التي سيتم عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2024 مسلسل رحيل للفنانه ياسمين صبري والذي من المقرر ان يتم عرضه على قناه ابو ظبي التلفزيونيه.

مسلسل كوبرا

ومن بين مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل بدون سابق انذار والذي من المقرر ان يتم عرضه على قناه دي ام سي والذي سيقوم من بطوله الفنان اسر ياسين وعائشه بن احمد واحمد خالد صالح واحمد علي ماهر.

مسلسل فراوله

ومن بين المسلسلات التي سيتم عرضها في نص الثاني من شهر رمضان مسلسل فراوله بطوله الفنانه نيللي كريم وشيماء سيف وصدقي صخر واحمد فهيم والذي من المقرر ان يتم عرضه على قناه دي ام سي.

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة الذي من المرر ان يتم عرضه على قناه سي بي سي وقناة اون في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ومن المقرر ان يكون المسلسل من بطولة ميرفت أمين، أشرف زكي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام