أخبار مصر

بنسبة 15%.. متى زيادة المعاشات 2024؟ الهيئة القوميه للتأمينات تُعلن موعد صرف معاشات شهر ابريل وتفاصيل صرف الزيادة الجديده

يتسائل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية متى زيادة المعاشات 2024؟ حيث تفصلنا ايام قليلة عن صرف معاشات شهر ابريل 2024، والتي يتسائل الكثير عن موعدها وهل ستتضمن الزيادة الجديده ام لا، واعلنت الهيئة اتلقوميه للتأمينات الاجتماعيه على جميع التفاصيل الخاصة بصرف معاشات شهرابريل، والتي سنعرضها لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

متى زيادة المعاشات 2024؟

يهتم عدد كبير من المواطنين والمواطنات والبالغ عددهم 11 مليون مواطن على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية بمعرفة متى زيادة المعاشات 2024؟ وقد اعلنت الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية بشكل رسمي انه من المقرر ان تتضمن معاشات شهر ابريل الزيادة الجديده التي اعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية والتي تقدر بنسبة 15%، كما من المقرر ان يتم صرف معاشات شهر ابريل بداية من يوم الاثنين الموافق 1 ابريل 2024 ويستمر الصرف لمدة 6 ايام.

كيفية الاستعلام عن معاشات أبريل 2024

يتسائل عدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن كيفية الاستعلام عن معاشات أبريل 2024، والان يمكنهم الاستعلام بكل سهولة عن المعاش الخاص بهم من خلال الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، واتباع الخطوات الاتيه:

  • اولا يجب على المستعلم الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • ثم الضغط على اختيار صاحب المعاش.
  • ثم بعد ذلك يجب على المستعلم النقر على بدء الخدمة.
  • ثم ف الخطوة التالية قم بإجراء بحث عن المعلومات الأساسية في سجل التقاعد.
  • ادخِل الرقم القومي الخاص بك في المكان المخصص.
  • ثم اضغط على زر “استعلام”.
  • واخيرا سيقدم لك المعلومات الأساسية لصاحب ملف التقاعد.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل

من المقرر ان يتم صرف مرتبات شهر ابريل بداية من يوم 21 ابريل وتستمر الي يوم 26 ابريل كما اعلنت وزارة المالية.