“اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا ما مضى” دعاء ليله النصف من رمضان 1445 هجرياً
دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب 

يبحث الكثير من الاشخاص مع حلول ليلة النصف من رمضان عن دعاء ليلة النصف من رمضان، ومن خلال المقال التالي نتعرف معاً علي بعض الادعية التي يمكن ترديدها الان.

دعاء ليله النصف من رمضان

دعاء ليله النصف من رمضان رددة الان

«اللهم اجعل في قلبي نوراً، وفي بصري نوراً، وفي سمعي نوراً، وعن يميني نوراً، وعن يساري نوراً، وفوقي نوراً، وتحتي نوراً، وأمامي نوراً، وخلفي نوراً، واجعل لي نوراً».

«اللهم اغفر لي هزلي وجدي وخطاياي وعمدي، وكل ذلك عندي».

«اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقّني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغسلني من خطاياي بالثلج والماء والبرد».

«اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم».

دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب

اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا ما مضى.

اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر والسلامة من كل آثم والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار.

اللهم يا ذا الأمر الرشيد والحبل الشديد نسألك الامن يوم الوعيد، والجنة دار الخلود مع المقربين الشهود، الركع السجود الوافين بالعهود إنك غفورا ودود.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.

اللهم اهدنا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك اللهم لنا فيما أعطيت غنك سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

اللهم يامجيب الدعوات وياقاضي الحاجات أسألك في ليلة النصف من رمضان 2024 أن تقضي حاجتي وتفرج كربي وكرب المسلمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام