أفضل دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير 2024 “يا الله يا ولي الصالحين اكتب لي الخير”
دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك عند ختم القرءان الكريم حيث يعتبر الدعاء من اهم العبادات المستحبة في شهر رمضان المبارك ويرغب الكثير أيضا في معرفة ما هو أفضل دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير في رمضان وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير حيث يرغب الكثير في الحصول على الدعاء بعد ختم القرآن الكريم أو جمع الناس عليه فهو أمر مستحب وفقًا لما ذكر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويأتي الدعاء كالتالي:

  • الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك قد أتممت عليَ نعمتك بختامي كتابك العزيز، واسألك أن يضيء إيمان قلبي بربيع كلمات القرآن الكريم.
  • اللهم إني اسألك اصلح لي حالي الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنيتي التي فيها معاشي، وثبتني على دين الإسلام.
  • اللهم اغفر لنا وارحمنا، واجعل القرآن الكريم ربيع قلبي، ونور إيماني، وأصلح بيني وبين نفسي، وفكك عقدةً من لساني، وارض عني.

دعاء ختم القرءان في رمضان

  • اللهم اجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامى يوم التقي بك يا رب العالمين.
  • إني اسألك بكل اسم من اسمائك أن اغفر لي، وارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين، وابعد عني كل شر، وقرب مني كل خير، وزدني طاعة، وتقرب منك.
  • يا الله يا ولي الصالحين اكتب لي الخير، ولا تتوفني إلا وأنت راض عني، وارزقنا الجنة ونعيمها، والفردوس الأعلى، اغفر لنا ما تقدم وتأخر من ذنب كان منا بجاهلةً، أو علم.

دعاء قصير في رمضان

اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي وَأَصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي وَأَصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام