ننشر ادعية ليلة النصف من رمضان 1445 “اللهم اغفر لنا وارحمنا وأعتق رقابنا من النار”
ادعية ليلة النصف من رمضان

بعد أن تم البحث بشك مكثف في الساعات الماضية عن ادعية ليلة النصف من رمضان 1445، حيث ان شهر رمضان قد وصل إلى اقراب انتهائه حيث يوافق اليوم الخامس عشر منه او منتصفه، وتعتبر هذه ليلة اكتمال قمر شهر رمضان، ويسعى الكثير إلى ترديد الأدعية، وعبر موقع بلد نيوز سوف نقدم لكم أفضل الأدعية لهذا الشهر.

ادعية ليلة النصف من رمضان

في السطور التالية سوق نقدم لكم أجمل وأفلض ادعية ليلة النصف من رمضان 1445.

  • اللهم خالق الإنسان فارق الفرقان ومنزل القران، اللهم يا عالم الإعلان والسر، يارب بارك لجميع المسلمين ولنا جميعا بصوم رمضان الكريم يا رب نسبح بحمدك، عدد خلقك ومداد كلماتك وزنة عرشك ورضا نفسك، كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • اللهم ارحمنا اذا عرق منا الجبين، وكثر منها الأنين، اللهم ارحمنا إذا آيس من الطبيب وبكى علينا الحبيب.
  • اللهم ارحمنا إذا وارانا التراب وودعنا الأحباب وفارقنا النعيم وانقطع عنا النسيم، اللهم ارحمنا اذا اندرس رسمنا، ونسي اسمنا ولم يذكرنا ذاكر ولم يزرنا زائر.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت.
  • اللهم بارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت فلك الحمد يا الله على ما قضيت ولك الشكر على ما أنعمت به علينا وأوليت نستغفرك يا ربنا من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كله.

دعاء 15 رمضان

  • اللهم اغفر لنا وارحمنا وأعتق رقابنا من النار اللهم أجعلنا من يقوم ليلة القدر إيمانا واحتسابا.
  • اللهم ارحمنا يوم ترفع الدواوين وتوضع الموازين ويقوم الناس لله رب العالمين اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك
  • الله أنت السلام ومنك السلام، وإليك يرجع السلام، فحينا ربنا بالسلام وأدخلنا دارك دار السلام يا ذا الجلال والإكرام، ربنا ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم اجعل الموت خير غائب ننتظره، والقبر خير منزل نعمره واجعل ما بعده خيرا لنا يا الله يا رب العالمين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام