إسلاميات

“مستحب و مستجاب” دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 وافضل الادعيه المستحبه قبل الافطار

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول اليوم الخامس عشر من شهر رمضان ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445.

دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل بعض الادعيه المستجابه فى اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم هب لي في رمضان اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين».
  • «اللهم أجعلني من المستغفرين ومن عبادك الطائعين يا الله».

افضل الادعيه قبل الافطار فى رمضان

اليكم افضل الادعيه قبل الافطار فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

اقرا ايضا

  • «اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنى فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ اُطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبًّا لأَوْليائِكَ مُعادِيًا لأَعدْائكَ مُسْتنًّا فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ».