ادعية ليلة النصف من رمضان 2024 افضل الادعية لفك الكرب وراحة البال
ادعية ليلة النصف من رمضان

يحرص المسلمون في كل بقاع الارض علي ترديد الادعية في هذه الليلة المباركه والتي تندا من مغرب يوم الاحد 24 مارس حتي يوم الاثنين 25 مارس وهذا هو الموعه التي قالت عنه الافتاء المصرية، وتعتبر من الليالي المباركه التي يحرص فيها المسلم علي الدعاء والتضرع لله عزوجل املا من الله تحقيق دعائة في شهر رمضان المبارك.

ادعية ليلة النصف من رمضان

نشرت دار الافتاء المصرية مجموعه من الادعيه التي يستحب للمسلم ترديدها عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوم زمن افضل هذه الادعيه ما يلي:

  • اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لاَ إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي؛ فَاغْفِرْ لِي؛ فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ.
  •  اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، واشفِ مرضانا ومرضى الناس أجمعين، واغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات إنك يا مولانا سميع قريب مجيب الدعوات يا رب العالمين.
  • اللهم أعطنا من الدنيا ما تقينا به فِتنتها وتغنينا به عن أهلها ويكون بلاغًا لنا إلى ما هو خير منها، فإنه لا حول ولا قوة إلا بك أنت العليُّ العظيم.

دعاء فجر النصف من شعبان

  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  •  يا أكرم الأكرمين، نسألك بركتك وعطفك، ولطفك وعافيتك، وبرك، ورحمتك وحبك.
  • ربنا يا واسع الفضل والرحمة، تولَّ أمرنا وأَحْسِنْ خلاصنا، كن لنا وليًّا ومعينًا وظهيرًا ونصيرًا، وانصرنا بما تنصر به أولياءك الصالحين يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام