دعاء الإمام في صلاة التراويح في شهر رمضان الكريم.. اللهم إهدنا فيمن هديت
دعاء الإمام في صلاة التراويح

زادت عمليات البحث المسلمين من المواطنين علي محرك البحث جوجل عن دعاء الإمام في صلاة التراويح، و يبحث الجميع عن دعاء صلاة التراويح في شهر رمضان الكريم و الدعاء بهذه الادعية، خصوصا انه يوجد كثير من الناس تصلي صلاة التراويح في المنازل و تحتاج الي ادعيه للدعاء بها في صلاتهم.

دعاء الإمام في صلاة التراويح

من خلال هذا المقال و في موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نعرض لكم بعض من الادعيه الامام في صلاة التراويح، و هي كالتالي:

  • اللهم إهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ماقديت، فإنك تقضى بالحق ولا يقضى عليك، إنه لايزل من واليت ولايعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، فلك الحمد ياالله على ماقضيت، ولك الشكر ياالله على ما أنعمت به علينا وأوليت، نستغفرك اللهم ونتوب إليك، نستغفر اللهم من كل ذنب وخطيئة ونتوب إليك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، أنت الغني ونحن الفقراء إليك، أنت القوي ونحن الضعفاء إليك، أنت العزيز ونحن الأذلاء بين يديك.
  • اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان، اللهم اجرنا من النار، ومن عذاب النار، اللهم اجرنا من كل عمل يقربنا إلى النار، اللهم ادخلنا الجنة مع الأبرار، برحمتك ياعزيز ياغفار.
  • اللهم اجعلنا يامولانا في شهرنا هذا وفي يومنا هذا وفي ليلتنا هذه من عتقائك من النار ومن المقبولين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء وسوء القضاء، ودرك الشقاء، وشماتة الأعداء، ونسألك اللهم علماً نافعاً، وقلباً خاشعاً، ولسانا ذاكراً شاكراً، وعملاً صالحاً متقبلاً، ويقيناً صادقاً.
  • اللهم إنا نعوذ بك من عذاب القبر، ونعوذ بك من الصراط وذلته، ونعوذ بك من يوم القيامة وروعته، اللهم اجعلنا نخشاك كأننا نراك، واسعدنا بتقواك، ومتعنا برؤياك، واجمعنا مع نبيك ومصطفاك،اللهم انصر الاسلام وأعز المسلمين، واعلي بفضلك كلمة الحق والدين.

دعاء صلاة التراويح في شهر رمضان

  • اللهم ردنا ورد المسلمين إلى دينك مرداً جميلاً، اللهم انصر المجاهدين في كل مكان، اللهم انصرنا على أنفسنا، اللهم استجب دعاءنا.
  • اللهم اشف مرضانا، وارحم موتانا، واهلك أعداءنا، اللهم ادخلنا الجنة من باب الريان، اللهم ول أمورنا خيارنا، ولاتول أمورنا شرارنا، اللهم مقتك وغضبك عنا، ولاتؤخذنا بما فعلنا، ولاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولايرحمنا.
  • اللهم طهر قلوبنا، واكشف قلوبنا، وتولنا بالحسنى، واجمع لنا خير الأخرة والأولى، اللهم الف بين قلوبنا، واختم بالباقيات الصالحات أعملنا، واكفنا شر ما أهمنا وغمنا.
  • اللهم توفنا وأنت راض عنا، اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قريناً، وفي القبر مؤنساً، وعلى الصراط نوراً، وفي القيامة شفيعاً، وإلى الجنة رفيقاً، ومن النار ستراً وحجاباً بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك يارب العالمين، اللهم انر قبورهم، وادخلهم الجنة برحمتك وفضلك يارب العالمين.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا اللهم تقبل من واقبلنا، وتب علينا وسامحنا، ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم، واختم لنا بخاتمة السعادة أجمعين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام