إسلاميات

“شهر استقبال الدعوات” افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 “اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا ما مضى”

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر شهر رمضان من اهم شهور السنه التى يُستحب فيها الدعاء ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445.

افضل الادعيه خلال شهر رمضان

من خلال تزايد البحث عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة االتفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 حيث جاءت على النحو الاتى:

  • اللهمّ لا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين، ولا ضالّين، ولا مضلّين، واغفر لنا إلى يوم الدّين، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا ما مضى.
  • إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت، إلهي إن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؛ وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي، وإن لم أتضرّع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرّع إليه فيرحمني.

افضل الادعيه المستجابه فى رمضان

اليكم افضل الادعيه المستجابه فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم كما فلقت البحر لموسى فنجّيته من الغرق، فصلّ وسلم يا ربّ على محمّد وآل محمّد ونجّني ممّا أنا فيه من كرب وسهّل أمري بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنها ليلة النصف من رمضان فسخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لاينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت.

اقرا ايضا

  • اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وَ أَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ النِّيرَانِ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ.
  • رب اجعلني لك شكّارًا، لك ذكّارًا، لك رهّابًا، لك مطواعًا، لك مخبتًا، لك أواهًا منيبًا.