أفضل عبارات تهنئة بالعيد قصيرة 2024 وموعد عيد الفطر المبارك في جميع محافظات مصر
عبارات تهنئة بالعيد قصيرة

يبحث الكثير من المواطنين في مصر في معرفة ما هي أجمل عبارات التهنئة التي يمكن ارسالها للاحباب والأصدقاء في عيد الفطر المبارك والذي يأتي فور انتهاء شهر رمضان 1445 ومن المقرر ان شهر رمضان المبارك قد بدأ في يوم 11 من شهر مارس 2024، وايضا من المقرر ان اليوم الاثنين الموافق 25 من شهر مارس هو اليوم الخامس عشر من شهر رمضان اي انه قد اقتربنا من انتهاء هذا الشهر وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص موعد عيد الفطر المبارك.

عبارات تهنئة بالعيد قصيرة

بالاقتراب من عيد الفطر المبارك حيث أنه يتبقى عليه فقط 15 يوم بدا الكثير من المواطنين في البحث عن موعد عيد الفطر وما هي اجمل عبارات التهنئة التي يمكن ارسالها للاحباب والاصدقاء لذلك سنتعرف على ما هي اجمل عبارات التهنئة بعيد الفطر المبارك:

  • أخي الحبيب كل عام وأنت بخير، أتمنى لك ولأسرتك الكريمة عيد مبارك، أتمنى من ألا يحرمنا الله من وجودكم الجميل الذي يبهج القلب، فالعيد أجمل معكم.
  • زاد العيد بهجة بوجودك يا صديقي الحبيب، أدام الله الحب والألفة بيننا، أتمنى لك عيد سعيد مليء بالخير والمسرات، كل عام وأنت بخير وعيد سعيد عليك وعلى أسرتك.
  • أعاد الله عليكم العيد بالخير والهدى والبركات يا أغلى الناس في القلب، فلا معنى للعيد دونكم، أدعو الله أن يكون عيد سعيد عليكم، دمتم في حفظ الله ورعايته.

موعد عيد الفطر المبارك

تم الإعلان عن موعد عيد الفطر المبارك بسبب البحث المتزايد عن هذا الموضوع حيث انه من المقرر قامت البحوث الفلكية بالاعلان على ان يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل سوف يكون اول ايام العيد وسوف تكون صلاة العيد في محافظة القاهرة في تمام الساعة 5:59 صباحًا، وسوف يتم تحديد عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك للموظفين بالقطاع العام.

عبارات تهنئة بعيد الفطر

  • في نهاية شهر رمضان الكريم أسأل الله أن يهل علينا العيد بكل الخير والسرور وأن يكون عيد الفرح والفرج، كل عام وأنتم بخير أحبتي.
  • إن الأعوام تتوالى ويزداد حبكِ في قلبي يومًا بعد يوم، ولا أتمنى في هذا العيد سوى أن تظلي معي كل عيد، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي وشريكة حياتي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام