إسلاميات

اليكم دعاء التراويح السديس مكتوب كامل “اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله”

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء التراويح السديس مكتوب كامل من قبل الكثير من المواطنين وهذا لان الشيخ السديس له جمهور كبير ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء التراويح السديس مكتوب كامل.

دعاء التراويح السديس مكتوب كامل

من خلال تزايد عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء التراويح السديس مكتوب كامل سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء التراويح السديس مكتوب كامل حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم لك الحمد على نعمك العظيمة، اللهم لك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان المبارك، اللهم ساعدنا على صيام هذا الشهر الفضيل، وأعنا على تلاوة القرآن الكريم وعلى عبادتك وطاعتك، اللهم اجعلنا ممن يصومون هذا الشهر العظيم إيمانًا واحتسابًا، اللهم بارك لنا في هذه الأيام المباركة، واجعله شهر العزة ونصرة الإسلام، اللهم انصرنا على الكافرين.
  • اللهم بلغنا رمضان ونحن في أفضل حال، وارحم أحبتنا الذي لم يبلغوا هذا الشهر المعظم، اللهم اغفر لهم وارحمهم واعف عنهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد، اللهم نقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم بحق رحمتك وعفوك ورضاك ارض عنا يا رب العالمين.

دعاء التراويح فى رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء التراويح فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم..اللهم ما سألناك من خير فأعطنا، وما لم نسألك فابتدئنا..اللهم تقبل صيامنا، وقيامنا، وسائر طاعتنا».

افضل دعاء فى رمضان

  • «اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك والفوز بجنانك..اللهم اغفر لنا ما مضى، وبارك لنا فيما بقى، واجعل صيامنا مقبولًا وذنبنا مغفورًا، وسعينا مشكورًا..اللهم أمد لنا في أعمارنا، وأحسن في أعمالنا، واجعلنا مباركين أينما كنا».