إسلاميات

افضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 “اللَّهمَّ اهدِني فيمن هديت”

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع اقتراب العشر الاواخر من شهر رمضان ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445.

افضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان

من خلال تزايد عملات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 من قبل الكثير من الواطينن  سوف نعرض لكم كافة التفاصيل من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن افضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللَّهمَّ اهدِني فيمن هديت، وعافِني فيمن عافيتَ، وتولَّني فيمن تولَّيتَ، وبارِك لي فيما أعطيتَ، وقني شرَّ ما قضيتَ، إنَّكَ تقضي ولا يقضى عليْكَ، وإنَّهُ لا يذلُّ من واليتَ، ولا يعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليتَ».
  • «رَبِّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي وجَهْلِي، وإسْرَافِي في أمْرِي كُلِّهِ، وما أنْتَ أعْلَمُ به مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي خَطَايَايَ، وعَمْدِي وجَهْلِي وهَزْلِي، وكُلُّ ذلكَ عِندِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ».

افضل الادعيه خلال شهر رمضان

اليكم افضل الادعيه خلال شهر رمضان 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أَنْتَ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ، وَارْحَمْنِي إنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ».
  • «اَللّهُمَّ وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ».