“اللهم بلغنا ليلة القدر” دعاء يوم 16 رمضان 1445.. أفضل أدعية النبي في النصف الثاني من رمضان
دعاء يوم 16 رمضان

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن دعاء يوم 16 رمضان، حيث انه يعتبر من أهم الامور التي يريد العديد من المواطنين العمل على قولها في خلال بداية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، 16 رمضان 1445، والذي نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد نيوز، بالصيغة الصحيحة الخاصة به من الكتاب والسنة.

دعاء يوم 16 رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء يوم 16 رمضان، والذي من المقرر أن يأتي على النحو التالي:

  • يا حي يا قيوم أسألك أن تتقبل مني صيام هذا الشهر الكريم، اللهم اجعلني ممن نال الأجر الكامل له، اللهم اعصمني من الخطأ واغفر لي ذنوبي وارزقني جنتك.
  • اللهم يا رب الناس يا من بيده ملكوت كل شيء أسألك العفو والعافية، اللهم وفقني في طريقي ويسر لي أمري، اللهم اكتب لي النجاح يا رب العالمين.
  • اللهم يا من بيده ملكوت كل شيء أسألك صياما مقبولا وذنبا مغفورا، اللهم تقبل مني صالح الأعمال، اللهم باعد بيني وبين الحزن والهم كما باعدت بين المشرق والمغرب.

أدعية اليوم السادس عشر من رمضان

  • اللهم احفظني بالإسلام قائماً، واحفظني بالإسلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً، اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.

  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا.

  • اللهم ربنا لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت مالك السماوات والأرض ومن فيهن، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

    ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن تبدأ العشر الاواخر من مساء يوم 20 رمضان 1445، الموافق ليوم 30 مارس 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام