إسلاميات

“لعلها ساعة استجابه” افضل الادعيه عند نزول المطر فى رمضان 1445 مستحب ومستجاب

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل الادعيه عند نزول المطر فى رمضان من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر شهر رمضان من اهم الشهور التى يزداد فيها الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه عند نزول المطر فى رمضان 1445.

افضل الادعيه عند نزول المطر فى رمضان

من خلال تزايد عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل الادعيه عند نزول المطر فى رمضان 1445 سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه عند نزول المطر فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بأذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت.

دعاء الافطار فى رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء الافطار فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي».

اقرا ايضا

  • اللهم لا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به.