إسلاميات

دعاء السديس مكتوب اللهم اهدنا فيمن هديت وتولنا فيمن توليت

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة دعاء السديس مكتوب اللهم اهدنا، حيث يعتبر الشيخ السديس من أفضل الشيوخ التي قامت بالدعاء في صلاة التراويح، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

دعاء السديس مكتوب اللهم اهدنا

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف على دعاء السديس مكتوب والتي جاء على النحو التالي:

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شرم ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، وإنّه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم إنّا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونستغفرك، ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد، وإليك يا إلهنا نسعى ونحفد.
  • اللهم نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إنّ عذابك الجدّ بالكفار ملحق، اللهم لك الحمد كلّه ولك الشكر كلّه وإليك يرجع الأمر كلّه، علانيته وسرّه، اللهم احفظنا من زوال نعمك، ونجّنا من تحول عافيتك، اللهم وأعذنا من فجأة نقمتك، اللهم نعوذ بك من كلّ سوء، ونسألك الرضا بكل ما قيمت لنا وقضيت، ونسألك العافية لما أبقيت، اللهم اجعلنا راضين بكلّ ما أعطيت، سبحانك اللهم لا إله إلا أنت إنا كنا ظالمين.
  • اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادةً لنا من كلّ خير واجعل الموت راحةً لنا من كلّ شر، اللهم إنا نعوذ بك من عذاب القبر، ونعوذ بك من والصراط وذلته، ونعوذ بك من يوم القيامة وروعته.

دعاء السديس ليلة القدر مكتوب

“اللهم اهدنا فيمن هديت وتولينا فيمن توليت وعافنا فيمن عافيت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت فإنك تقضي ولا يقضى عليك تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما أعطيت نستغفرك ربنا من جميع من الذنوب والخطايا ونتوب إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.