غموض وإثارة .. مسلسل مسار اجباري الحلقة 15 الخامسة عشر والاخيرة HD بطولة صابرين وأحمد داش رمضان 2024 عبر قناة CBC

مسلسل مسار اجباري الحلقة 15 الخامسة عشر والاخيرة HD والقنوات الناقلة، تصدر مسلسل مسار إجباري عدد من منصات البحث والتواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الماضية عبر شاشة قناة CBC، حيث تمكن الفنان احمد داش بمشاركة الفنان عصام عمر من تحقيق نجاح كبير خلال عرض مسلسل مسار إجباري في السباق الرمضاني للعام الحالي 2024، ليأخذ كلا منهما وضعا هاما وسط كبار النجوم المشاركين خلال الموسم الرمضاني الحالي، وللتعرف على التفاصيل الخاصة بأحداث الحلقة الماضية من مسلسل مسار إجباري ومواعيد عرض الحلقات الجديدة، يمكنك متابعة التقرير التالي.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 15 الخامسة عشر والاخيرة HD

يعرض مسلسل مسار اجباري الجديد عبر قناة CBC وقناة CBC دراما يوميا خلال شهر رمضان، عبر قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساءا عقب رفع أذان المغرب مباشرة، كما يأتي موعد إعادة الحلقة في الساعة 9:45 صباحا.

كما يعرض المسلسل عبر قناة CBC دراما يوميا في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، وموعد إعادة الحلقة في الساعة 6:00 صباحًا و الساعة 3 عصر اليوم التالي، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة  يوميا في تمام الساعة 11:15 مساء.

أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 15 رمضان 2024

يتكون مسلسل مسار إجباري من 15 حلقة فقط، وهو من بطولة كلا من أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وهو من إخراج نادين خان.

وقد شهدت الحلقات الماضية من مسلسل مسار إجباري أحداث متسارعة بعد أن تقارب الثنائي عنايات وإحسان وتوطيد علاقة الصداقة بينهم على الرغم من اكتشافهم أنهما زوجان نفس الشخص، كما تقارب كلا من حسين وعلى بعد أن قام حسين بإنهاء أوراق على الخاصة  بسيارة الطعام التي يمتلكها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام