إسلاميات

اليكم دعاء العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 “اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي”

جاء رمضان فى يوم الاثنين 11 مارس 2024 حيث يعتبر شهر رمضان من اهم الشهور التى يزداد فيها الدعوات من قبل الكثير من المواطنين ويعتبر العشر الاواخر من شهر رمضان افضل ايام الشهر المبارك ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاواخر من شهر رمضان 1445.

دعاء العشر الاواخر من شهر رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل يا حيُّ يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين.
  • اللهم صلِّ صلاةً كاملةً وسلّم سلامًا تامًّا على نبيٍّ تنحلُّ به العُقَدُ وتنفرجُ به الكُرَبُ وتُقضى به الحوائجُ وتُنالُ به الرغائبُ وحُسنُ الخواتيم ويُستَسقى الغمامُ بوجهه الكريم وعلى آله اللهمّ اجعلنا في العشر الأواخر من رمضان ممّن نظرتَ إليهم فغَفَرت لهم، ورضيتَ عنهم، وحَرَّمتَهم على النار، وكتبتَ لهم الجنّة، نحن ومن نُحبّ.
  • اللهمّ لا تُخرجنا من شهرِك هذا إلّا وقد أصلحت أحوالنا، ووفّقتنا، وغيَّرت أقدارنا إلى أجملها، وحقَّقت لنا ما نتمنّاه، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

افضل دعاء فى رمضان

اليكم من خلال الاتى افضل دعاء فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك إني من المسلمين وأعذني وذريتي من الشيطان الرجيم اللهم إنك قلت وقولك حق: أدعوني استجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابه وهذا الجهد وعليك الإتكال اللهم أعطني جميع ذلك بتوفيقك ورحمتك وأعط جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات مثل الذي سألتك لنفسي ولأولادي عاجل الدنيا وآجل الآخرة

من المقرر ان يتم الانتهاء من شهر رمضان فى يوم 7 مارس 2024 وياتى عيد الفطر فور الانتهاء من شهر رمضان بعد استطلاع شهر شوال.