“رددها الآن” ادعية ليلة 17 رمضان 1445 كامل ومكتوب.. اجمل ما يقال في الكتاب والسُنة
ادعية ليلة 17 رمضان

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن ادعية ليلة 17 رمضان مكتوبة وكاملة، حيث انها تعتبر من أكثر ما يشغل بال العديد من المواطنين الصائمين في كل البلاد العربية وغيرها، من أجل العمل على الدعاء بها في خلال نهار يوم الغد الاربعاء الموافق 27 مارس 2024، الموافق يوم 17 رمضان 1445، والتي سنوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

ادعية ليلة 17 رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن ادعية ليلة 17 رمضان، فقد تم الإعلان على أنها من المقرر أن تكون نحو ما يليك

  • اللهم يا رحمن يا رحيم، أسألك في هذا اليوم السابع عشر من رمضان أن تعينني على كل مصيبة تحل بي، وأن تكتب لي أجرها وان تخلفني خيرا منها، وأنت أرحم الراحمين.
  • اللهم يا مجير المستجيرين، ربي اجعل لي في كل دقيقة تمر بي حسنة، واجعلني من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك
  • اللهم حبب إلي الإحسان، وكره إلي الفسوق والعصيان، وحرم على سخطك والنيران بعونك يا غياث المستغيثين
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه ياإله العالمين، وأعف عني يا عافيا عن المجرمين.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

  • “اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك، يا رب افتح لي بخير، واختم لي بخير، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان فلكياً من خلال معمل الشمس للبحوث الفلكية على انه من المقرر أن يكون شهر رمضان حوالى 30 يوماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام