مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 16 .. كيف ستتصرف نعمة بعد اكتشافها انها حامل من صلاح؟
مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 16

يبحث الكثير من متابعين مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 16 حول أحداث هذه الحلقة و التي عرضت عبر منصة شاهد VIP الرقمية، العديد من الأحداث التي تسببت في صدمة لكل شخصيات العمل، فاستكمل معنا المقال لتتعرف علي احداث عرض المسلسل.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 16

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 16 حيث بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 اكتشاف نعمة انها حامل من صلاح، في لحظة تريد فيها الانتقام منه، ويخبر صلاح والدته نوال أنه تعرض للسرقة ولم يمكنا من السفر ومغادرة البلاد، ويواصل محاولات الوصول إلى سارة لكنها يفشل، كما تخبر نعمة صلاح أن سارة قضت ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، وتخبره مكان منزله ليشتاط غيظًا ويقرر الإنتقام منها، ويفاجىء أنها تقوم بوضع مبلغ ضخم جدًا في حسابها البنكي. كما تذهب ماجدة والدة محمد إلى قسم الشرطة وتتقدم ببلاغ رسمي ضده بأنه قاتل إبنها محمد، يقع صدام بين أكرم وزوجته مريم، بعدما تتأكد من استمرار حبه وضعفه أمام نعمة، ويطلب منها أن تقف إلى جانبه والا تتركه أو تطلب الطلاق منه و كذلك يتأكد صلاح من خيانة سارة، واستيلائها على فلوسه، ويواجهها وتطلب منه الطلاق، بعد زواج 3 أسابيع، ويقوم بقتلها خنقًا، وتقوم نعمة بإخطار الشرطة وتقديم بلاغ ضد صلاح، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مواعيد عرض الحلقة وابطالها.

مواعيد عرض الحلقة 16 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتم عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة 4 عصرًا على قناةMBC مصر 2.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبورية، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام