إسلاميات

أجمل دعاء 17 رمضان تويتر 2024 مُستجاب من الكتاب والسنة “نسألك أن تجعلنا من أهل الحمد في الدنيا والآخرة”

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في شهر رمضان تويتر وذلك في اليوم السابع عشر من شهر رمضان حيث ان الدعاء في الشهر الكريم بعدما طال الشوق إليه، ولأنه شهر الخيرات والدعاء، يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو الدعاء في شهر رمضان.

دعاء 17 رمضان تويتر

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في يوم 17 من رمضان في تطبيق تويتر حيث يمكن أن يقدمه الإنسان لنفسه في هذا الوقت مثل أن يناجي ربه بدعاءٍ ليتقرب من الله تعالى حيث أن الدعاء في شهر رمضان من أكثر الأمور التي يحب الكثير من المسلمين القيام بها في شهر رمضان و مشاركة أدعية مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وغيره، وإليكم الأدعية:

  • اللهم بلغنا والسامعين والقارئين رمضان على عافية في الدين، الدنيا والآخرة، اللهم أهلّ علينا الهلال ونحن مجبورين، اللهم تقبّل دعاءنا فلا سميع ولا مجيب لها سواك.
  • يا عظيم نسألك باسمك الأعظم أن تبلغنا الشهر الكريم وأنت أكرم الأكرمين ونحن مغفورة ذنوبنا، مجبورة قلوبنا ومطمئنة أرواحنا واكتبنا يا رحمن ممن ترضى عنهم وترزقهم رؤية وجهك الكريم.
  • يا رحمن يا صاحب الجود والإحسان نتوسل إليك يا من في سؤالنا إليك قوةً وغنى أن تجعلنا في معيتك، ترزقنا رحمتك، تهب لنا رزقًا طيبًا، وأن تجعل من جميل أرزاقنا قلوبًا نقية لا يشغلها إلا رضاك وعفوك.

أدعية رمضان قصيرة

إليكم افضل الادعية التي تقال في شهر رمضان المبارك:

  • اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم يا سميع لمن حمدك نسألك أن تجعلنا من أهل الحمد في الدنيا والآخرة، أن ترزقنا البصيرة لنرى فضلك وكرمك وأن تهب لنا من لدنك لطفًا ورحمة.
  • يا رحمن يا مالك الدنيا والآخرة نسألك وأنت الغني عن السؤال أن تهدي قلوبنا، تزيل عنها غشاوة الضلال، وتجعلها عامرة بدينك وطاعتك وقرآنك، اللهم لا تخرجنا من شهر رمضان إلا وقد نقيّتنا من الذنوب والخطايا.

دعاء في 17 رمضان

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي وَجَهْلِي، وإسْرَافِي في أَمْرِي، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي جِدِّي وَهَزْلِي، وَخَطَئِي وَعَمْدِي، وَكُلُّ ذلكَ عِندِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وَما أَخَّرْتُ، وَما أَسْرَرْتُ وَما أَعْلَنْتُ، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، أَنْتَ المُقَدِّمُ وَأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وَأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ.