“الحلقة الأخيرة” مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقه 16على قناة MBC مصر
مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقه 16

يهتم الكثير من المتابعين والمشاهدين بشكل كبير حول معرفة متى مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقه 16، ويعتبر العمل الفني المكون من 15 حلقة من اشهر الاعمال الت تم عرضها في النصف الاول من شهر رمضان وياتي المسلسل من بطولة مي عمر، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد عرض الحلقة الاخيرة.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقه 16

وننشر لكم مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقه 16، ولقد شهدت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 والأخيرة اكتشاف نعمة أنها حامل من صلاح، في الوقت الذي تريد فيها الانتقام منه، في الوقت الذي يحاول فيه صلاح الوصول إلى سارة لشكه أنها قامت بسرقته، ويتم عرض المسلسل عبر قناة “ام بي سي” مصر|، كما أكدت المنتجة مها سليم أن المسلسل سيتكون من 16 حلقة، حيث نشرت هذا الإعلان على حسابها الشخصي ولقد جاء موعد عرض الحلقة الاخيرة الي..

  • يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساءً على قناة MBC مصر.
  • كما يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 4 عصرًا على قناة MBC مصر 2.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

وبعد ان وضحنا لكم موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل نعمه كما يشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” فريق متميز من النجوم مثل الفنانة مي عمر ونخبة من أبرز نجوم الفن مثل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، وغيرهم. العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

والنسل لقصة المسلسل الرمضاني كما جاء بتجسيد الفنانة مي عمر دور المحامية نعمة في المسلسل، وهي شخصية ذكية ومجتهدة تدير مكتبها الصغير في مقهى، وتتحمل مسؤولية دفع تكاليف حياتها وأسرتها من خلال الأتعاب التي تحصل عليها من القضايا التي تتولاها وينتظر الملايين من محبين المسلسل احداث الحلقة الاخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام