أخبار مصر

حالة الطقس غدا الخميس 28 مارس 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

يبحث الكثير من المواطنين حول حالة الطقس غدا حيث حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان عاجل لها من استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وتسجل القاهرة 32 درجة مئوية فيما تسجل محافظات جنوب الصعيد 35 درجة نهارا، استكمل معنا المقال لتتعرف علي حالة الطقس.

حالة الطقس غدا

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” حالة الطقس غدا حيث حذرت خرائط الطقس من تكون الأتربة العالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، ورغم ارتفاع درجات الحرارة تتوافر فرص سقوط الأمطار ليلا على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 32 رجة مئوية خلال ساعات النهار، وتسجل 19 درجة ليلا، وتسجل درجات الحرارة على مدينة الإسكندرية 29 درجة مئوية خلال ساعات النهار، و15 درجة ليلا، وترتفع درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد لتسجل 35 درجة مئوية خلال ساعات النهار، و20 درجة مئوية ليلا، ونصح خبراء الأرصاد الجوية بارتداء الملابس القطنية نهارا ويفضل ارتداء الملابس الشتوية ليلا بسبب انخفاض درجات الحرارة ومنعًا للإصابة بنزلات البرد الحادة، استكمل معنا المقال لتتعرف علي توقعات حالة الطقس.

توقعات حالة الطقس غدا

  • اولا : من المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا على معظم مناطق البلاد.
  • ثانيا : من المتوقع غدا طقس مائل للحرارة إلى حار أحيانا خلال ساعات النهار في القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء، وجنوب البلاد.
  • ثالثا : من المتوقع نشاط أتربة عالقة نهارًا مع نشاط في الرياح التي قد تكون مثيرة للأتربة في بعض الأحيان على السواحل الشمالية الغربية.
  • رابعا : في القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة توقعت الأرصاد وجود أتربة عالقة نهارًا مع سرعة رياح معتدلة تصل إلى نحو 16 كم/س.
  • خامسا : في الإسكندرية والسواحل الشمالية من المتوقع أن تكون الرياح نشطة بسرعة تصل إلى نحو 36 كم/س، مما قد يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة في غرب البلاد.
  • سادسا : في السواحل الشمالية الشرقية من المتوقع وجود رياح معتدلة بسرعة تصل إلى نحو 20 كم/س.