دعاء ليلة القدر في شهر رمضان المبارك 2024/1445.. “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ”

دعاء ليلة القدر في شهر رمضان المبارك 2024/1445.. “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ”
دعاء ليلة القدر

يبحث الكثير من الناس في الساعان الأخير الان عن دعاء ليلة القدر، حيث قد اصبحن الان في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك 2024، حيث اوصنا الرسول “صلي الله عليه وسلم” بدعاء في ليلة القدر الان الله في هذه الليلة يستجيب جميع الأدعية من الناس، كما قال الله تعالي عنها في كتابة العزيز” إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ (5)”

دعاء ليلة القدر

من خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل لكم مجموعة من اقوي ا دعاء ليلة القدر في شهر رمضان 2024/1445

اللهم قَرِّبْنى إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَى سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.

اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْنى فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْنى فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًًامٍن بهِ صَدرى بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.

اَللّهُمَّ وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأعمال، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ.

اَللّهُمَّ وَفِّرْ فيهِ حَظّى مِن بَرَكاتِهِ، وَسَهِّل سَبيلى إلى خَيراتِهِ، وَلا تَحْرِمْنى قَبُولَ حَسَناتِهِ وافْتَحْ لى فيهِ أبْوابَ جِنانِك، وَأغْلِقْ عَنّى فيهِ أبْوابَ نّيرانِك، وَوَفِّقْنى فيهِ لِتِلاوَةِ قُرْآنِك.

اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ إلى مَرْضاتِكَ دَليلًا، وَلا تَجْعَلْ فيهِ لِلشَّيْطانِ علَى سَبيلًا وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ لى مَنْزِلًا وَمَقيلًا اَللّهُمَّ افْتَحْ لى فيهِ أبْوابَ فَضْلِكَ، وأنْزِلْ علَى فيهِ بَرَكاتِكَ، وَوَفِّقْنى فيهِ لِمُوجِباتِ مَرْضاتِكَ.

دعاء السحور في شهر رمضان 2024/1445

من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نعرض لكم مجموعة من الادعية لترديدها في السحور، كالاتي:

للهم يا ذا الجلالة والإكرام نسألك في ذلك الوقت أن تصلح لنا شأننا، وأن تُدخلنا الجنة دون سابق عذاب.

أدعو إليك يا الله أن تجعلنا من المقبولين صيامهم، وصلاتهم، ودعائهم، واجعلنا من أوليائك المقربين المستغفرين، فأنت الملجأ وأنت السبيل يارب العالمين.

اللهم إني أسألك باسمك العظيم أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وأن تجعلنا أغنياء أقوياء أتقياء، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين، وأنزل علينا رحمتك في السحور، وارحمنا في ذلك الشهر الكريم رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.