أخبار مصر

موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في مصر ومدة الإجازة الرسمية للعاملين بالدولة

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو موعد إجازة عيد الفطر المبارك حيث يعتبر عيد الفطر المبارك من اهم المناسبات التي ينتظرها الكثير من المواطنين في هذه الفترة، وتعتبر من مظاهر الاحتفال بالعيد هي أنها لا تخلو الشوارع البلاد من الأطفال الذين يلهون ويلعبون في الأعياد للفرحة بإستقبال العيد وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وخاصة العاملين بقطاع الدولة في معرفة ما هو موعد إجازة عيد الفطر المبارك حيث أنه وبالتزامن بالاقتراب من اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك ارتفعت معدلات البحث عن موعد عيد الفطر حيث أنه يأتي في يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل 2024، وتكون أجازة عيد الفطر المبارك 2024 بداية من يوم الأربعاء لجميع العاملين بقطاع الدولة، كما انها من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك وفقًا لقانون العمل الصادر برقم 12 لسنة 2003، وتكون مدتها 5 ايام ومن المقرر ايضا أن تكون صلاة العيد في تمام الساعة 5:59 صباحًا حسب التوقيت المحلي لمحافظة القاهرة.

تهنئة عيد الفطر

إليكم افضل عبارات التهنئة بعيد الفطر المبارك وهي كالتالي:

  • أهديكم عطر الورد وألوانه، وأرسل جوابًا أنتم عنوانه، أهنئك بمقدم العيد وأيامه، كل عام وأنتم بخير.
  • باقة من الورود بقدوم العيد، معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.
  • لأنّك حبي الأول والأخير، ولأنّك غير والناس غير، أقول لك كل عام وأنت بخير.
  • قبل زحمة السير، والإرسال لسه بخير، كل عام وأنت بخير. ألغيت كلّ المواعيد، حتى أكون معاك بالعيد، وأقولك بهمس الكلام، كل عام وأنت سعيد.
  • مستحيل تشرق الشمس وما تنور عليك، ومستحيل يقرب العيد من غير ما أهنئك كل عام وأنت بصحة وسلامة.