“بعائد يومي 27%” شهادة البنك العربى الافريقى 2024 يطرح شهادة ومدتها 3 سنوات
شهادة البنك العربى الافريقى 2024 يطرح شهادة بعائد يومي 27% مدتها 3 سنوات

كثر البحث من قبل الكثير والكثير حول معرفة ادق التفاصيل المختصة بشهادة البنك العربى الافريقى، فمن الجدير بالذكر ان فقد طرح البنك العرب الافريقي شهادة جديده هي من ضمن اعلى شهادات الادخار وهذا من اجل منح اكبر فرصة لعملاءة للاستفادة من الاسعار التنافسبة ولمساعدتهم في توفير المال وتحقيق كافة الاهداف بحيب اعلان البنك، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نرصد لكم كافة تفاصيل هذا الموضوع تابع معنا.

شهادة البنك العربى الافريقى

ومن خلال البحث المتكرر عن شهادة البنك العربى الافريقى ،فمن الجدير بالذكر ان قد نوه البنك على موقعة الاللكترونى ان عائد الشهادة 27% متغير ومدتها قد تكون 3 سنوات، وتكون الحد الادنى لمبلغ الشهادة هو 5.000 جنيه مصري ومضاعفاتة، ومعدل الفائدة متغير طبقاً لسعر العرض المركزي “-0.25″% والفائدة قد تدفع يومياً ومتاحه للافراد فقط، وواصدر البنك ايضاً انه يمكن للعملاء التقديم لحصولهم على منتج ائتمانى مؤمن ، كما ان الشهادات تجدد وفقاً طلب العميل ، ولايمكن استرداد الشهاده قبل مرور 6 اشهر من تاريخ الشراء.

تفاصيل شهادات البنك العربي الإفريقي 2024

وبالنسبة لتفاصيل شهادات البنك العربي الإفريقي 2024، والتى قد تم العمل على اعلانها من قبل الموقع الرسمي الخاص بالبنك على كافة المواقع الالكترونية كما يلي..

  • فمن المقرر ان قد يصل الحد الادني لشراء الشهادة هو 5,000 جنيه مصري ومضاعفاتها.
  • ولابد ان يكون المعدل الخاص بسعر الفائدة متغير وفق السعر الذي يتم العمل على إعلانه من خلال البنك المركزي -0.25% والتي يتم دفعها بشكل يومي.
  • وان تكون شهادة العائد المتغير مدتها ثلاث سنوات أعلن البنك على أنه العائد الخاص بالشهادة يصل إلى نحو 27%.
  •  وعائد الصرف الخاص بالشهادة  هو متغير.
  •  وقد تكون مدة الشهادة مدة الشهادة 3 سنوات.

ومن الجدير بالذكر ان قد تكون  اقصي حد لها  لمبلغ الشهادة هو 5.000 جنيه مصري ومضاعفاتة، ومعدل الفائدة متغير طبقاً لسعر العرض المركزي “-0.25″% والفائدة قد تدفع يومياً ومتاحه للافراد فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام