أخبار مصر

إعلان هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم الاحد 31 مارس 2024 في مصر

كثرت معدلات البحث الرائجة اليوم من قبل الكثير والكثير من المواطنين اليوم وكل يوم حول معرفة هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم الاحد الموافق 31 مارس 2024، حيث ان قد كشفت لنا هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت الموافق 30 مارس 2024، متوقعة استمرار الموجة الحارة على البلاد، حتى يسود حالة الطقس في مصر أجواء مائلة للحرارة نهارا، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نرصد لكم درجات الحرارة في حالة الطقس غدا تابع معنا.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم

ومن خلال البحث المتكرر حول معرفة هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم الاحد الموافق 31 مارس 2024، حيث ان قد جاءت حالة الطقس غداً وفقاً لهيئة الارصاد الجوية على النحو التالي:

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

حالة الطقس اليوم السبت

  • وبالنسبة لحالة الطقس اليوم السبت 30مارس 2024، فقد نوهت هيئة الأرصاد الجوية ان طقس اليوم هو مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية حارعلى جنوب الصعيد، ويسود ليلا وفي الصباح طقس لطيف على معظم الأنحاء.
  • وسوف تكون الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية الكثيرة في صباح اليوم على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  • وقد تكون حركة الرياح كما توقع خبراء الأرصاد الجوية، نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
  • وقد يكون حالة البحرين الأحمر والمتوسط وبالنسبة لحالة البحر المتوسط أوضختها الأرصاد لتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

ومن الجدير بالذكر انه قد أعلنت هيئة الارصاد الجوية على انه من المقرر أن يلتزم المواطنين في المنازل من اجل تفادي الامطار والأجواء التي من المقرر أن تكون في خلال نهار اليوم.