دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان “اللهم يا رب السماوات والأرض في ليله القدر أن ترفع درجات أمي وأبي”
دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

ليلة القدر خيرا من الف شهرفليلة القدر احد اعظم وافضل الايام واليالي ويجب علينا الاكثار من الدعاء والصلاه والصيام في هذه الايام المباركة والتقرب والتضرع الي الله عز وجل فيها، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان تابع معنا.

دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

ومن خلال البحث المتكرر اليوم حول معرفة دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان فقد جاءت الادعيه اليوم على النحو التالي..

  • اللهم يا رب السماوات والأرض في ليله القدر أن ترفع درجات أمي وأبي وأن تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وأن تسقيهما شربة هنيئة من حوض نبيك وحبيبك محمد عليه الصلاة والسلام.
  • اللهم أسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الحسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب من العذاب ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

دعاء ليلة القدر لقضاء الحاجة

وقد جاءت ادعيه دعاء ليلة القدر لقضاء الحاجة  على النحو..

” يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا مجيب الدّعوات، اللهمّ يا فارج الهم، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المضطرّين لا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك يا ربّنا مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربّنا ابتهال الخاضع المذنب الذّليل، ندعوك دُعاء من خضعت لك رقبته، وذلّ لك جسمه، ورَغِمَ لك أنفه، وفاضت لك عيناه، يا من يجيب المضطرّ إذا دعاه، ويكشف السّوء عمّن ناداه، يا ربّنا اجعل خير أعمارنا آخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم أن نلقاك، وأغننا بفضلك عمّن سواك”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام