إسلاميات

ننشر أفضل دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان كاملة 1445

يتردد العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان مكتوب، والتي من المقرر أن تكون في خلال العشر الاواخر من رمضان والتي بدأت في يوم أمس السبت الموافق 31 مارس 2024، الموافق 21 رمضان 1445، والتي من المقرر أن تكون في يوم فردي خلالها ومن هنا يبحث العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء ليلة القدر بالصيغة الصحيحة، والتي نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان مكتوب وكامل، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيّ حكمك، عدلٌ فيّ قضاؤك، أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
  • اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي.

أدعية ليلة القدر كاملة

  • رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السماوات والأرض، رب كل شىء ومليكه، اغفر لي ذنبي يا رب فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • أشهد أن لا إلَله إلا أنت الله أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن تكون ليلة القدر في احد الليالي الفردية التى تكون في التاريخ الهجري في العشر الاواخر من شهر رمضان.