“الطبق بكام” سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 31 مارس 2024 في المحلات التجارية للمستهلك
سعر كرتونة البيض اليوم

يزداد البحث عبر محركات جوجل من قبل المواطنين في محافظات مصر حول سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 31 مارس 2024 في الأسواق المصرية والمحلات التجارية للمستهلك حيث لا يمكن الإستغناء عن وجود البيض في البيوت وخاصة في رمضان وقت السحور ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم أسعار البيض اليوم.

سعر كرتونة البيض اليوم

ومن خلال البحث الدائم من قبل المواطنين عن سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 31 مارس 2024 جاءت على النحو التالي :

  • سجل اليوم الأحد سعر كرتونة البيض الأحمر في البورصة نحو قيمة 148 جنيه، بينما تصل إلى المستهلك بسعر يصل نحو 155 جنيه.
  • سجل اليوم الأحد سعر كرتونة البيض الأبيض في البورصة نحو قيمة 147 جنيه، بينما تصل إلى المستهلك بسعر يصل نحو قيمة 152 جنيه.
  • سجل اليوم الأحد سعر كرتونة البيض البلدي في البورصة نحو قيمة 160 جنيه، بينما تصل إلى المستهلك بسعر يصل نحو قيمة 162 جنيه.

أسعار الفراخ اليوم

في الفقرة السابقة تعرفنا على أسعار كرتونة البيض اليوم في البورصة والأسواق أما بالنسبة لسعر الفراخ اليوم الأحد في البورصة والأسواق المصرية والمحلات التجارية جاءت على النحو التالي :

  • جاء اليوم سعر الفراخ البيضاء في البورصة نحو قيمة 95 جنيه، بينما جاءت في الأسواق بسعر نحو قيمة 100 و 115 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء اليوم سعر الفراخ البلدي في المزارع نحو قيمة 110 جنيه، بينما جاءت في الأسواق للمستهلك بسعر نحو قيمة 120 و 125 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء اليوم سعر الفراخ البيضاء الامهات في المزارع نحو قيمة 80 جنيه، بينما جاءت في الأسواق للمستهلك بسعر نحو قيمة 95 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء اليوم سعر الدواجن الساسو في المزارع نحو قيمة 109 جنيه ، بينما جاءت في الأسواق للمستهلك بسعر نحو قيمة 110 و 115 جنيه للكيلو الواحد.

والجدير بالذكر أنه جاء اليوم الاحد 31 مارس سعر كرتونة البيض الاحمر في المحلات بسعر نحو قيمة 155 جنيه للمستهلك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام